تعريف بمهام وحدة الشكاوى في البلدية

تعريف دائرة قلم الجمهور

استحدثت هذه الدائرة في خمس بلديات في المرحلة الأولى في العام 2015 ومن ضمنها بلديتنا وحيث ان لهذه الدائرة أهمية بالغة وكبيرة لا تقل عن دائرة العلاقات العامة في البلدية حيث يعكس سلوك الموظفين مع المواطنين أداء ومنهجية البلدية في التعامل من حيث تسهيل المعاملات وسرعة الرد  وإنجاز معاملات المواطنين و تهتم هذه الدائرة باستقبال طلبات جميع المواطنين  وتحويلها للأقسام المعنية  ومتابعة الردود عليها  واشعار المواطن بمرحلة المعاملة من الإنجاز  وحصر الطلبات الطارئة والتعامل معها ولان هذه الدائرة دائرة أساسية  ومهمة نسعى لتطويرها ما استطعنا من خلال الإمكانيات المتاحة في ظل هذه الظروف الصعبة وبخصوص  تفعيل وحدة الشكاوى فأننا نضع بين ايديكم المهام المنوطة بوحدة الشكاوى .