رئيس بلدية بيت حانون يلتقى طلبة كونيا

اختتم الدكتور محمد نازك الكفارنة رئيس بلدية بيت حانون زيارته الى مدينة كونيا بلقاء الطلبة، متحدثا لهم عن مدينة بيت حانون وعن بلدية بيت حانون، وعن القضية الفلسطينية، ودور الشباب التركي في احياء القضية الفلسطينية، والوقوف في وجه الاحتلال الاسرائيلي وممارساته وغطرسته بحق الشعب الفلسطيني. وتطرق الدكتور الكفارنة الى دور تركيا التاريخي في الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني، وتحدث عن دور الشعب التركي ووقوفه جنبا الى جنب في التصدي للمؤامرات الدولية التى تحاك ضد تركيا .
واشاد بالموقف التركي الداعم للقضية الفلسطينية، موضحا ان تركيا كانت دولة الخلافة العثمانية وستعود بإذن الله دولة الخلافه، مطالبا الشباب التركي بالوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني في جميع المحافل المحلية والدولية .
واكد ان الشعب التركي برئاسة القائد الرباني رجب طيب اردوغان سوف يتغلب على الازمة الاقتصادية التركية.
وجاء ذلك الاجتماع بعد سلسلة من اللقاءات والزيارات اجراها رئيس البلدية مع بلدية زيتين بورنو في اسطنبول وبلدية عصمان جازي في بورصا وبلدية سالتشوكلو في كونيا ولقاء رئيس بلدية كونيا الكبرى ولقاءه عبر التليفزيون التركي في كونيا.
ويأتي ذلك في اطار جهود البلدية في البحث عن مصادر مساعدة للبلدية في ظل ما تعانيه المدينة من إحتياجات لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *