البلدية تبحث مع المواطنين مشروع توسيع وتطوير شارع السلطان عبد الحميد

عقدت بلدية بيت حانون لقاءً تشاوريًا لمناقشة مشروع توسيع وتأهيل وتطوير شارع السلطان عبد الحميد، ضمن مشاريع المنحة الكويتية المنفذة في المدينة.
وشارك في اللقاء الذي عقدته البلدية الدكتور مجدي أبو عمشة نائب رئيس البلدية والأستاذ زياد عاشور مدير البلدية ومهندسي الدائرة الهندسية بالبلدية ولفيف من أهالي وسكان شارع السلطان عبد الحميد.
وقال د. أبو عمشة: “إن البلدية تبذل جهودًا كبيرة للارتقاء بواقع المدينة من خلال تنفيذ مشاريع تطويرية في كافة الأحياء والمناطق بالمدينة، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها”، مشيراً إلى أن البلدية تعمل وفقا للإمكانيات المتاحة لديها من المشاريع وتسعى لتوزيعها بشكل عادل بين كافة أحياء المدينة ومناطقها.
وأكد على أهمية التعاون المشترك بين البلدية والمواطنين خلال تنفيذ المشاريع التطويرية لإنجازها في أوقاتها المحددة وبالشكل الأمثل بما يحقق المصلحة العامة ويخدم المواطنين، وأوضح أن أعمال المشروع المذكور تشمل تطوير الشارع ورصفه بعرض 8 أمتار، وإنشاء رصيف للمشاة على جانبي الشارع بعرض 2 متر لكل منها، وتمديد شبكات للمياه والصرف الصحي.
وأتفق المشاركون على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدية والمواطنين في المنطقة خلال فترة تنفيذ المشروع ومعالجة أي مشاكل قد تطرأ والإسراع في إنجاز المشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *