البلدية تفتتح بئر مياه سقيا في عزبة بيت حانون – بلدية بيت حانون

البلدية تفتتح بئر مياه سقيا في عزبة بيت حانون

افتتح الدكتور محمد نازك الكفارنة رئيس بلدية بيت حانون بئر مياه سقيا في منطقة عزبة بيت حانون خلال احتفال نظمته البلدية في العزبة.
وحضر الاحتفال إلى جانب رئيس البلدية، الدكتور حازم السراج نائب رئيس مجلس إدارة جمعية مكة المكرمة الخيرية والمهندس بيان العشي عضو مجلس إدارة جمعية مكة المكرمة الخيرية ومخاتير وأعيان ووجهاء مدينة بيت حانون ولجان أحياء العزبة وأبراج العودة والندى ولفيف من أهالي المنطقة.
وقال د. الكفارنة إن البلدية تبذل جهوداً كبيرة لتحسين واقع المياه في المدينة وتوصيل المياه لبيوت المواطنين وحل مشكلة شح المياه لاسيما في المناطق المرتفعة من المدينة.
وبين أن بئر سقيا ينتج نحو (50) كوب من المياه في الساعة وسيغذي سكان العزبة والأبراج والمناطق المحيطة بها. ووجه رئيس البلدية الشكر إلى مدينة جنين وأهلها المرابطين رغم كل محاولات الاحتلال الإسرائيلي وانتهاكاته من نيل صمود أهلها على تمويلها لمشروع حفر البئر وإلى مجلس إدارة جمعية مكة المكرمة الخيرية المشرف على المشروع .
بدوره شكر د. حازم السراج البلدية على دورها في خدمة المواطنين في المدينة وعلى التعاون مع البلدية في تمويل مشروع حفر البئر.
موضحاً أن ديننا الحنيف يحثنا على إعمار الأرض والحفاظ على مصالح الناس ورعايتها، داعياً جميع أبناء شعبنا للتكاتف من أجل النهوض بواقع المجتمع وخدمته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *