رئيس البلدية يبحث متطلبات لجنة حي أبراج العودة

بحث الدكتور محمد نازك الكفارنة رئيس بلدية بيت حانون متطلبات ومشاكل حي أبراج العودة في عزبة بيت حانون في لقاء مع لجنة الحي جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس البلدية ومدير البلدية أ.زياد عاشور ومدير دائرة العلاقات العامة أ.ياسين أبو عودة للوقوف على احتياجات المنطقة ومناقشتها مع لجنة الحي وكان في استقبالهم أعضاء اللجنة على رأسهم أ. سهيل سعدة رئيس اللجنة.
ورحب أعضاء اللجنة بالوفد الزائر وناقشوا معه عدة قضايا خاصة بحي أبراج العودة تلخصت في تبليط الشارع المؤدي إلى مسجد الحي وصيانة إنارة الشوارع وتوفير ملعب رياضي في الحي وترتيب حديقة الأبراج وتوفير نقلات طينة ورمل لردم المنطقة المنخفضة المحاذية لمدارس الوكالة.
من جانبه شكر رئيس البلدية أعضاء اللجنة على حسن الضيافة والاستقبال وبين أن هذا المجلس يختلف عن المجالس الأخرى ويعمل على مضاعفة جهوده وتقديم ما هو أفضل للمواطنين.
وأوضح رئيس البلدية بأن البلدية ستقوم بمتابعة جميع الإشكاليات العالقة الخاصة بأبراج العودة، مشيراً إلى أنه تم حفر بئر جنين لحل مشكلة مياه الشرب التي كانت تؤرق المواطنين في المنطقة وأن البلدية تسعى جاهدة لتوفير كل الإمكانيات لخدمة أبنائنا في منطقة الأبراج وعزبة بيت حانون.
وفي ختام اللقاء وعد رئيس البلدية بتلبية متطلبات واحتياجات أهالي حي أبراج العودة حسب الأولية والإمكانيات المتاحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *