نواب الشمال يشاركون في اجتماع المجلس البلدي لبلدية بيت حانون

شارك وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة شمال في اجتماع المجلس البلدي لبلدية بيت حانون وذلك خلال انعقاد المجلس البلدي الأسبوعي , ويأتي هذا اللقاء لتعزيز تواصل النواب مع المؤسسات الحكومية والأهلية في المحافظة الشمالية للاطلاع والاطمئنان على واقع العمل داخل المؤسسات.
وضم وفد النواب النائب الدكتور عاطف عدوان والنائب الأستاذ مشير المصري والنائب الدكتور محمد شهاب والنائب الدكتور يوسف الشرافي وكان في استقبالهم رئيس بلدية بيت حانون الدكتور محمد نازك الكفارنة وأعضاء المجلس البلدي ومدير العلاقات العامة في البلدية.
وفي بداية اللقاء رحب رئيس البلدية بوفد النواب مثمناً دورهم في متابعة ومساندة البلدية في مواجهة التحديات والعقبات , كما أكد أن المجلس موحد متكاثف يعمل على قلب رجل واحد وأن الموظفين يعملون خدما لأبناء شعبهم والتواصل على مدار الساعة لتسهيل مهام ومتطلبات المواطنين.
وناقش وفد النواب مع أعضاء المجلس البلدي قضية نفوذ بلدية بيت حانون , ومشكلة ترميم بعض الشوارع الرئيسية والتي تفتقر إلى البنية التحتية , وموضوع إنارة بعض الشوارع الهامة في المدينة.
وأشاد نواب الشمال بجهود بلدية بيت حانون ممثلة برئيس وأعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية الذين يبذلون قصارى جهدهم في توفير الخدمات الكاملة لشعبنا المجاهد.
وفي نهاية اللقاء شكر رئيس البلدية وأعضاء المجلس وفد النواب على الزيارة التفقدية الطيبة والتواصل الدائم بين نواب التشريعي والبلدية.