بلدية بيت حانون وبنك فلسطين يفتتحان ملعب المرحوم م.ماهر أبو عمشة الخماسي

افتتحت بلدية بيت حانون ملعب المرحوم / م.ماهر أبو عمشة الخماسي المعشب، بتمويل من بنك فلسطين. وحضر الافتتاح د. محمد الكفارنة رئيس بلدية بيت حانون و أ. علاء الدين آل رضوان مدير عام بنك فلسطين و أ. باسل ناصر رئيس undp بغزة وعدد من وجهاء ومخاتير المدينة والرياضيين في المدينة.
وقال د. محمد الكفارنة أن إنشاء الملعب والذي حمل اسم المرحوم / م.ماهر أبو عمشة جاء كلمسة وفاء للمرحوم م.ماهر أبو عمشة بعد الجهود الكبيرة التي قدمها لمدينة بيت حانون في كافة المجالات، موضحاً إلى أن الملعب سيخدم الرياضيين وسيساهم في دعم الحركة الرياضية في المدينة، مؤكداً على تضامن شعبنا في قطاع غزة مع أهالى مدينة القدس المحتلة وأن قلوبنا ترنو وترحل كل يوم للمسجد الأقصى آملين من الله عز وجل أن يرفع عنه الظلم وأن يحرره عما قريب، مشيراً إلى أن البلدية ستفتتح قريباً صالة الأفراح الخاصة بها، داعياً الحضور المشاركة في حفل الافتتاح.
من جانبه قال أ. علاء آل رضوان أن بنك فلسطين يعمل على قدم وساق لتطوير الرياضة في قطاع غزة ومواصلة تقديم الدعم والمشاريع للرياضة بغزة. وعقب الافتتاح أقيمت مباراة ودية بين فريق بلدية بيت حانون و فريق بنك فلسطين وتوج فريق بيت حانون الأول باللقب والذي أهداه إلى عائلة المرحوم م.ماهر أبو عمشة.