وفد من جامعة غزة يبحث سبل التعاون مع البلدية

زار وفد من إدارة جامعة غزة بلدية بيت حانون ضم الوفد ممثلي عن الجامعة والهيئة التدريسية وكان في استقبالهم رئيس البلدية الدكتور محمد نازك الكفارنة.
أوضح د.عماد أبو الجديان مدى أهمية البلديات والمؤسسات التي تعمل لصالح المواطنين، وتخدم شرائح عدة من المجتمع، مؤكداً على أن الزيارة تأتي بهدف توثيق العلاقات وتبادل الأفكار التي من شأنها ترتقي بالمواطن وتُفعل دور الشباب، والذي يعتبر جزء من أهداف الجامعة. مستعرضاً أهم برامج الجامعة والمنح والاعفاءات التي تُقدمها لطلبة الثانوية العامة، بمناسبة استقبال طلبة الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد ، إضافة إلى خطتها المستقبلية لبعض المشاريع التي من شأنها تخدم عدد كبير من الطلبة.
من جهته أثنى رئيس البلدية على العلاقة القوية بين بلديته والمؤسسات الخدماتية والتعليمية في مدينة بيت حانون وكل القطاع، مؤكدا على أهمية التعاون المشترك الذي يجمع على أهداف تهتم بتطوير وتنمية الطاقات الشبابية، خاصة فيما يتناسب مع الوضع الاقتصادي الذي يعيشه الجميع في القطاع، معبراً عن سعادته في توطيد علاقات وثيقة مع جامعة غزة ومساهمتها في تعزيز دورهم فيما يعزز أدائهم لصالح وخدمة المجتمع، منوها على أن البلدية تفتح أبوابها لكل من يقوم بذات الدور، من أجل استكمال مسيرة البناء والنهوض بالمدينة وتنفيذ البرامج التنموية التي تعمل على تخفيف معاناة المواطنين بين الحين والآخر.