رئيس البلدية يستقبل وفد من غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل – بلدية بيت حانون

رئيس البلدية يستقبل وفد من غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل

استقبل الدكتور محمد نازك الكفارنة رئيس بلدية بيت حانون وفداً من غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ضم كل من م. محمد الحرباوي رئيس الغرفة وعبد الحليم شاور نائب الرئيس وتيسير أبو عمشة وأحمد القواسمي أمين سر الغرفة وأحمد حسونة وعبده إدريس الأمين المالي وفايز الجعبري ومازن الزغير ونافذ نيروخ أعضاء مجلس الإدارة وإسماعيل الشريف مدير العلاقات العامة وتيسير أبو عودة وهايل أبو الحصين أعضاء الغرفة التجارية شمال غزة .
بدوره رحب رئيس البلدية بالوفد الزائر شاكراً جهود الغرفة التجارية بغزة على ما بذلته من تقديم الإغاثة العاجلة وتوفير مستلزمات للبلدية بعد تعرض مبنى البلدية للدمار خلال الحرب الأخيرة على القطاع . مشيراً إلى حجم الدمار الذي لحق بالمدينة من منشآت ومباني سكنية وأراضي زراعية ومنطقة صناعية ومبنى البلدية ومرافقها وآلياتها والذي يقدر بحوالي 262 مليون دولار .
من جانبه عبر رئيس الغرفة التجارية عن حزنه الشديد لما أصاب المدينة من دمار وخراب باعتاً بتحية أهل الخليل لأهالي المدينة مؤكداً بأن الغرفة وكافة العاملين في الغرف التجارية ستواصل دعمها للبلديات لتقوي وتوطيد العلاقات معها واستعادة عمل البلديات في القطاع.
وفي نهاية اللقاء قام الوفد بجولة ميدانية تفقدية لمنازل المواطنين المتضررين وللمنطقة الصناعية للاطلاع على حجم الدمار الذي لحق بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *